التخطي إلى المحتوى
البرازيل تطرح اسم زيدان لقيادة المنتخب في المرحلة المقبلة
البرازيل تطرح اسم زيدان لقيادة المنتخب في المرحلة المقبلة

بعد الإخفاق الذي حققه المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 وخروجه على يد المنتخب الكرواتي بركلات الحض , وتقديم المدرب تيتي استقالته , يبحث الاتحاد البرازيلي على مدرب لقيادة منتخب السيليساو في المرحلة القادمة .

 

ووضع الاتحاد البرازيلي العديد من الأسماء على راسهم مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومدرب مانشستر سيتي بيب جيوراديولا  كشف تقرير صحفي فرنسي، ، أن زين الدين زيدان، أسطورة ريال مدريد ومنتخب فرنسا، مرشح لقيادة منتخب البرازيل.

 

وياتي ذللك بعد ان تعقدت مهمة زيدان في قيادة منتخب الديوك الفرنسية بعد ان تأكد تجديد عقد ديشامب مع المنتخب الفرنسي , لتكون الأمور مفتوحة امام زيدان لاختيار المنتخب المناسب لقيادته ومنها البرازيل خلفا لتيتي .

 

وكان تيتي أعلن رحيله عن تدريب البرازيل عقب كأس العالم 2022، ويبحث الاتحاد البرازيلي عن مدرب أجنبي لقيادة السيلساو في الفترة المقبلة.

 

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن زيدان من الأسماء التي يدرس الاتحاد البرازيلي التعاقد معها، خصوصا أنه لا يرتبط حاليا بعقد مع أي ناد أو منتخب.

 

ورغم ارتباط زيدان لفترة طويلة بقيادة المنتخب الفرنسي، لكن ديدييه ديشامب بات قريبا من تجديد عقده، والبقاء مع منتخب الديوك.

 

وقالت تقارير إعلامية ان نادي يوفنتوس فتح الباب أمام زيدان لقيادة الفريق خلال الموسم الحالي .

 

وكشفت الصحيفة الفرنسية، أن الاتحاد البرازيلي حاول التعاقد مع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لكنه مصر على استكمال عقده مع الميرنجي حتى 2024.

 

يذكر أن زيدان يرتبط بذكريات ليست سعيدة مع الجمهور البرازيلي، بعد أن كان سببا في خسارة راقصي السامبا لنهائي مونديال 1998، بالإضافة إلى إقصاء السيليساو من كأس العالم 2006.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *