التخطي إلى المحتوى
نادي النصر السعودي يسعى إلى ضم جوهرة تشيلسي
نادي النصر السعودي يسعى إلى ضم جوهرة تشيلسي

بعد الأداء القوي الذي ظهر به المنتخب السعودي في كأس العالم الذي اختتم مؤخرا في قطر , تسعى العديد من الأندية السعودية الى تعزيز صفوفها بالعديد من النجوم المبرزين على الساحة الكروية العالمية .

 

حيث ارتبط اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى نادي النصر السعودي لمدة موسمين حسب تقارير إعلامية ألا ان الصفقة لم تتم حتى كتابة الخبر .

 

وبحسب وسائل إعلامية فان نادي النصر لم يكتفي بصفقة رونالدو بل يسعى الى التعاقد مع خط وسط نادي تشيلسي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وبحسب شبكة “فوتو ميركاتو” الفرنسية، فإن النصر مهتم بالتعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، الذي ينتهي عقده مع البلوز في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن نادي النصر يرغب في ضم كانتي  خلال شهر يناير المقبل في صفقة انتقال حر، وهو نفس اللاعب الذي يخطط برشلونة لضمه منذ فترة.

 

ويعد كانتي من ابرز اللاعبين في خط وسط نادي تشيلسي الانجليزي , ومنتخب فرنسا الذي غاب عنه في كأس العالم  بسبب الاصابة .

 

وعانى كانتي من إصابات متكررة في الأشهر الأخيرة، حرمته من المشاركة مع البلوز منذ بداية الموسم الجاري، فضلا عن عدم ظهوره مع منتخب فرنسا في كأس العالم “قطر 2022”.

 

يذكر أن نادي النصر السعودي يسعى بكل قوة لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة تاريخية، حيث يعرض عليه راتبا ضخما لختام مسيرته بين جدران العالمي.

 

وفي حالة إتمام الصفقة فسيكون نادي النصر السعودي قوة ضاربة في الدوري السعودي وقارة أسيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *