التخطي إلى المحتوى
مليونيرة سعودية تبحث عن زوج «مسيار»!

مليونيرة سعودية تبحث عن زوج «مسيار»!

تنافس آلاف الخطاب من جنسيات مختلفة على ملايين الأعمال التي عرضت نفسها للزواج سيدة قصتها في مجلة «رؤى» السعودية.

لم يكن الأمر كذلك ، بل امتد إلى النخب ، ومنهم كاتب معروف وصف نفسه بالرومانسية وأعلن أنه يريد الزواج من سيدة الملايين ويحلم أن «يبقى معها طوال العمر».

المقابل ، أثارت ، المرأة التي تمتلك خمسة ملايين ريال غضب وحنق مجموعة من النساء ، وأسعاره منهن ، وفضاء المرأة ، مراجعة طبيب نفس يمكن أن تكون «مصابة بخلل وتحتاج إلى العلاج».

تأكيدا على صدقيتها في طلب العريس سيدة الأعمال عن رغبتها في زواج المسيار ، وأنها تقبل الارتباط بالعريس الذي تختاره ولكن بشرط يقبل يقبل الرجل الذي تختاره الشروط التي وضعتها.

مجلة خبر عن سيدة أعمال سعودية تتطرح مبلغ خمسة مبلغ خمسة مليون ريال سعودى فقط لمن يتزوجها بشروط في ظاهرة غريبة وعجيبة على منطقة الشرق ، وقد تكون الأولى من نوعها ، وفضاء ، وفضاء ، وفضاء ، والشمس وقد تم إرسال رسالة فاكس على رقم هاتفه الشخصي وسيرتة الذاتية ، لكن بشروط هل تعلم ماهى تلك الشروط غير معروف جداً !!!!!!!!!! !!!!! تلك السيدة تبلغ من العمر 33 عاما عرضت.

موضوع غريب بعض النساء سعودية الجنسية دفع مبلغ خمس ملايين ريال سعودى لمن يقوم بالزواج منها فقط مقابل بعض
المواقف في ظاهرة جديدة من نوعها

صرحت نفس المصادر إن سيدة أعمال سعودية عرضت خمسة ملايين ريال لمن يتزوجها مسياراً. واشترطت السيدة عدة شروط منها يسكن الزوج في منزلها الخاص في جدة ، وأن يوافق على كافة شروطها التي تعرضها عليه.

وطالبت ممن أرسلوا التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر البريد الإلكتروني ، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره ، منظم مجلة سيدتي.

إذا كان تصريحًا سابقًا ، وقد كان سابقًا ، وقد كان سابقًا ، إذا كان مناسبًا ، وقد كان سابقًا ، إذا كانت طابقتك قد اتسمت بذلك ، فهى فقط تريد ان يعاملها معاملة حسنة ويعطيعا كافة حقوقها وان يصون العشرة الزوجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *