التخطي إلى المحتوى

قصة حياة وأسرار ميريام فارس ! تزوجت في سرية تامة وهذا هو عمرها الحقيقي

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلًا جماهيريًا بدبي، وأدت مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في الحفل، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير خاصًة مع أغنية كأس العالم توكو تاكت الذي أدتها لأول مرة.
ونشرت الصفحة الرسمية لروتانا، فيديو للفنانة ميريام فارس من حفلها بدبي، وهي تؤدي أغنية كأس العالم توكو تاكا مع الجماهير، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: تسمعوا توكو تاكا، طب حفظتوها الأول، وقامت بأداء جزء من الأغنية مع الجماهير، الذي تفاعلوا معها بشكل كبير.

وكانت كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس كواليس تحضيرها لأغنية كأس العالم، حيث قالت في تصريحات لـ et بالعربي: صراحة مشروع كتير حلو وبقالنا 5 سنوات بنحضرله الرؤية الفنية كتير حلوة.. نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا عملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه وأختي كتبتلي الكلام، كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي ويجوا على قطر ونتحد كلنا في المونديال الفيفا.

ونجحت أغنية كأس العالم توكو تاكا لـ الفنانة ميريام فارس في تحقيق نجاح كبير، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الإجتماعي لفترة طويلة، وطرحتها القناة الرسمية لـ الفيفا، ونجحت في تحقيق مشاهدات وصلت إلى 24 مليون مشاهدة عبر يوتيوب

تعرضت المطربة اللبنانية ميريام فارس لانتقادات حادة طالت أداءها وملابسها، بعد ظهورها وهي ترقص على طريقة الفنانة العالمية شاكيرا بأغنية تروج لكأس العالم 2022.

وهاجم عدد كبير من الجمهور أداء النجمة اللبنانية، وهي ترقص على طريقة النجمة الكولومبية شاكيرا، واصفين اياها بأنها نسخة مقلدة عن الأخيرة، ولكن بشكل سلبي.

يذكر أن ميريام فارس تشترك مع الترينيدادية نيكي ميناج، والكولومبي مالوما، في أداء أغنية “توكو تاكا” بمناسبة انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، بالإنكليزية، والإسبانية، والعربية.

كما انتقد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل، بدلة الرقص التي اعتمدتها فارس في الأغنية، مشيرين أنها لا تعكس الهوية العربية كون المونديال يقام في قطر.

ولم تحظ كلمات الأغنية بإعجاب كثير من المتابعين، عادينها ركيكة للغاية لا ترقى لمكانة المناسبة العالمية.

وأعلن الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم فيفا، إصدار الأغنية الجديدة “Tukoh Taka” في 18 تشرين الثاني الجاري، مشيراً إلى أنها من إنتاج “يونيرفرسال أرابيك ميوزك” لتكون الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجعين، وهي مُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة لكأس العالم قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *