التخطي إلى المحتوى

يواصل نيوكاسل يونايتد تألقه هذا الموسم ويتغلب على  ليستر سيتي  بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة ال17 من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم , والتي افتتحت بتعادل مثير بين توتنهام وبرينتفورد بهدفين لكل منهما .

 

واستطاع نيوكاسل ان ينهي المباراة في شوطها الأول بتسجيله الثلاثية حيث افتتح نيوكاسل النتيجة مبكرا عن طريق  الأسترالي وود من ركلة جزاء في الدقيقة (3) .

 

ولم تمر سواء اربع دقائق ليضيف نيوكاسل الهدف الثاني عن طريق اللاعب الباراغوياني ألميرون  وتحديدا عند الدقيقة ال(7) .

 

وواصل نيوكاسل سيطرة على مجريات المباراة واستطاع ان يعزز من النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عن طريق البرازيلي جولينتون  في الدقيقة (32) لينهي المباراة منطقياً من الشوط الأول.

 

وهذا الفوز السادس توالياً لنيوكاسل والتاسع هذا الموسم ليصعد إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة أمام مانشستر سيتي (32) الذي سيلاقي ليدز يونايتد الأربعاء.

 

وحافظ نيوكاسل على نظافة شباكه للمرة الرابعة في آخر ست مباريات في الدوري وألحق الخسارة الأولى بمضيفه بعد انتصارين ليتوقف رصيد ليستر عند 17 نقطة.

 

وفي مباريات أخرى انتصر فولهام على كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد في مواجهة شهدت حالتي طرد لدى الخاسر كما فاز برايتون على ساوثهامبتون 3-1  .

 

 

وكانت الجولة ال17 مليئة بالإثارة  حيث انتصر وولفرهامبتون على إيفرتون 2-1 بفضل هدف قاتل من نوري أتى في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *