التخطي إلى المحتوى

شوق الفنان إياد نصار محيه ومتابعيه حول العالم بنشر فيديو تشويقي لفيلم الباب الأخضر، والذي من المتوقع ان يتم عرضه  قريبا .

 

وعلق إياد من خلال صفحته الخاصة عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات “إنستجرام” قائلًا: “فيلم الباب الأخضر أخر روائع الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، قريبًا على watch it”.

 

 

وتدور أحداث فيلم “الباب الأخضر”  خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، وتغني مطربة الراب نغم صالح الأغنية الدعائية للفيلم.

 

ويعد فيلم “الباب الأخضر” قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رؤوف عبدالعزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور

 

ويُعتبر مسلسل “وش وضهر” هو آخر أعمال الفنان إياد نصار، فشارك فيه رفقة النجوم ريهام عبدالغفور، ومحمود قابيل، وإسلام إبراهيم، وثراء جبيل، وشريف دسوقي، وغيرهم الكثير، وهو من تأليف أحمد بدوي، وسيناريو شادي عبدالله، وإخراج مريم أبو عوف.

 

أما آخر أعماله السينمائية هو فيلم “أصحاب ولا أعز”، الذي أثار جدلًا واسعًا عقب عرضه عبر منصة “نتفليكس” الإلكترونية في يناير الماضي، بسبب طبيعة أحداثه التي اتسمت بالجرأة.

 

ومن ناحية أخري، يواصل إياد نصار في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد “معاوية”، الذي يظهر من خلاله بشخصية علي بن أبي طالب والعمل من إخراج طارق العريان ومن المفترض أن يعرض في موسم رمضان القادم 2023.

 

كما اعتذر مؤخرًا عن أكثر من عمل، منها الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، بطولة نيللي كريم ومن تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، ومسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، تأليف إبرهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *